صحفيو التعاون يتقدمون ببلاغ للنائب العام يتهمون فيه مجلس الإدارة بالاستيلاء على أموالهم

!.النائب العام

دخل صحفيو جريدة التعاون والمجلة الزراعية أحد إصدارات مؤسسة الأهرام في اعتصام مفتوح بسبب عدم استجابة الأهرام لمطالبهم التى تتلخص فى تسوية التأمينات وانضمامهم لصندوق العاملين بالمؤسسة .
وقال سعيد فؤاد أحد الصحفيين المعتصمين إننا قد استوفينا كافة الشروط والمطالب من اجل الانضمام بالصندوق الخاص بالعاملين بالأهرام حيث حصلنا على قرارين متتاليين من هيئة الرقابة الإدارية التابعة لوزارة المالية والتى أكدت انه لا يجوز للجمعية العمومية بالأهرام اتخاذ قرارا بحرمان صحفيو التعاون والمجلة الزراعية من الانضمام بالصندوق وقامت الرقابة على الصناديق بمخاطبة الأهرام بذلك إلا أنها لا تزال تتعنت في تنفيذ تلك المطالب ورفض عمر سامى المدير العام لمؤسسة الأهرام انضمام التعاون والمجلة الزراعية للصندوق وتسوية تأميناتهم أسوة بزملائهم فى كافة الإصدارات .
وأكد فؤاد أنهم سيتقدمون ببلاغات رسمية للنائب العام ونيابة الأموال العامة يتهمون رئيس مجلس إدارة الأهرام ومدير عام المؤسسة ومدير عام شئون العاملين بالاستيلاء على أموالهم والتى تخصم منهم كل شهر على أنها مستحقات الصندوق فى حين ترفض المؤسسة انضمامهم للصندوق وهو ما يفرض علامة استفهام حول مصير هذه المبالغ .
ورفض الزملاء المعتصمون فض اعتصامهم لحين تلبية مطالبهم بشكل فعلى رافضين الوعود الكاذبة – على حد قولهم- التي انهالت عليهم وقرروا تصعيد الموقف ليصل إلي الإضراب عن الطعام حال عدم الاستجابة لمطالبهم .
من جهة أخرى أدان الصحفيون بـ”التعاون” ، و المجلة الزراعية موقف ضياء رشوان ، نقيب الصحفيين ، و مجلس النقابة الذي لم يتدخل على الإطلاق لإنهاء المشكلة ، في الوقت الذي كان “رشوان” قد وعد أثناء دعايته الإنتخابية بسرعة التدخل لحل المشكلة إلا أنه لم ينفذ وعوده.

بواسطة belaad بتاريخ 19 مايو, 2013 في 11:53 مساءً | مصنفة في حوادث | لا تعليقات

اترك تعليقا