الأهلي يكتسح حلون بسداسية نظيفة

الاهلى

حقق النادي الأهلي فوزًا ساحقًا على فريق حلوان بستة أهداف دون رد في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مختار التتش بالجزيرة في إطار استعدادات المارد الأحمر لخوض مباراتي الجونة ومصر المقاصة في آخر مباريات دور المجموعات ببطولة الدوري.

دخل النادي الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: محمود أبو السعود – أيمن أشرف – سيد الشبراوي – لؤي وائل – سيد معوض – مانجا – شهاب –حسين غنيم – شكري – عمرو جمال – أحمد عبد الظاهر.

سجل أحمد عبد الظاهر الهدف الأول بعد عرضية من سيد معوض من الجبهة اليسرى، وضعها عبد الظاهر في المرمى بقدمه اليسرى في ق 23، وفي الدقيقة الـ57 من عمر المباراة استطاع الكونغولي بديمبو من تسجيل ثاني أهداف المارد الأحمر.

واستطاع أيمن أشرف إحراز الهدف الثالث بعد عشر دقائق فقط من الهدف الثاني عن طريق رأسية قادمة من إحدى الكرات العرضية، ولكن مع اقتراب المباراة من نهايتها نجح السيد حمدي في زيارة الشباك في الدقيقة الـ81 بعد تصويبة قوية من على حدود منطقة جزاء حلوان.

وفي الدقيقة الـ83 ومن انفراد تام بحارس المرمى سجل دومينيك دا سيلفا خامس أهداف المارد الأحمر بعدما سدد الكرة بين قدمي حارس حلوان، وقبل نهاية المباراة وفي الوقت المحتسب بدل من الضائع استطاع مصطفى السيد تسجيل الهدف السادس.

بواسطة belaad بتاريخ 12 يونيو, 2013 في 12:54 صباحًا | مصنفة في رياضة | لا تعليقات

اترك تعليقا