“البلتاجى”: مليونية اليوم استفتاء حقيقي بالأجساد وليس بالأوراق والأشباح

البلتاجى

عبّر الدكتور محمد البلتاجى، القيادي بجماعة الإخوان المسلمين، عن إعجابة بتوافد المتظاهرين من تيار الإسلام السياسي على مليونية “لا للعنف.. نعم للشريعة”، قائلًا: “اليوم هو استفتاء حقيقى بالأجساد والأرواح والعقول والأبدان، وليس بالأوراق والأشباح”.

وأضاف “البلتاجي” في كلمته للمتظاهرين بميدان رابعة العدوية: “يمكننا أن نعمل استفتاء كل يوم بالملايين”. كما علّق ساخرًا على خبر تداولته مواقع خبرية: “جايبين صورة لكريمة الحفناوى ومعاها عشرة وكاتبين خبر مهم جدا مظاهرة ضخمة أمام بيت رئيس الجمهورية”، فضحك الحضور”.

وأضاف البلتاجى: “لما سألناهم ماذا بعد يوم 30 يونية، قالوا لنا إن رئيس المحكمة الدستورية اللى عينه مبارك يبئا رئيس مؤقت للجمهورية، ولما لقوا الحكاية عيبة شوية.. قالوا مجلس رئاسى مكون من عضو من المجلس العسكرى وعضو من الدستورية”.

وتابع: “الذين يقولون لنا جربنا سنة وسنة كفاية.. احنا جربناكم 60 سنة عملتوا ايه؟؟ لكننا نحترم مشاعركم ولا نتحدث عما فعلتموه فى الأوطان”.

وأردف: “بيزعلوا منكم لما بتهتفوا إسلامية.. احترمنا مشاعركم ولم نخاطبكم بحقيقة انتماءاتكم الشيوعية”.

ووجه البلتاجى كلمة لحمدين صباحى مؤسس التيار الشعبي جاء فيها: “الأستاذ حمدين قال إن معركتنا الأساسية مع الإخوان ولا تسألوا المشارك فلول ولا مع الثورة، لا يا أستاذ حمدين معركتنا الأساسية مع رجال النظام السابق الذين يسعون لهدم الوطن”.

بواسطة belaad بتاريخ 22 يونيو, 2013 في 12:07 صباحًا | مصنفة في مصر | لا تعليقات

اترك تعليقا