النحس” يطارد هيفاء وهبي

هيفاء

يبدو أن عين الحسود أصابت هيفاء وهبي، فلم تمر فرحتها بفيلمها الجديد “حلاوة روح” ومسلسل “كلام على ورق” مرور الكرام.

  فيبدو أن مسلسل “كلام على ورق” مهدد بالإيقاف لأكثر من سبب، في مقدمتها المشاكل التي حدثت بين المخرج محمد سامي ونقابة المهن التمثيلية في مصر التي أطلقت بيانًا أخيرًا تؤكد فيه أن شهادة سامي التعليمية مزورة، وهذا سبب لشطبه من النقابة، والسبب أيضًا وراء قيامه بتصوير مشاهد العمل في لبنان.

 كذلك شكلت وفاة الفنان حسين الإمام صدمة لأسرة العمل، خاصة أن كاتب سيناريو المسلسل قرر أن يجعل الشخصية التي يقوم بها الإمام تتوفى في الأحداث، وهو ما سيضر بسياق الاحداث لأنه قام بالفعل بتصوير العديد من المشاهد كما يقوم بتقديم شخصية محورية في العمل.

 في السياق نفسه كان إيقاف  فيلم “حلاوة روح “وتقدم المنتج محمد السبكي بتظلم إلى الرقابة للسماح بإعادة عرضه، ورفضت لجنة التظلمات الفيلم مرة أخرى، أو إعادة عرضه، ما يضع هيفاء في مأزق كبير، وخاصة أنه لم يمر على طرحه سوى أيام قليلة جدًا ليخسر منتجه، جراء ذلك، الملايين التي صرفت على إنتاج الفيلم وكان من المفترض استعادتها من خلال الإيرادات، وبالتالي يكسر فرحة هيفاء بعودتها السينمائية بعد “دكان شحاتة”.

 أما مسلسلها الذي قامت بتصويره منذ فترة “مولد وصاحبه غايب” فما زال في علم الغيب بسبب المشاكل الإنتاجية التي تحيط بالمنتج محمد فوزي، ورفض هيفاء استكمال تصوير المسلسل قبل أخذ جميع حقوقها المادية.

بواسطة belaad بتاريخ 23 مايو, 2014 في 08:18 مساءً | مصنفة في فن | لا تعليقات

اترك تعليقا