إحالة مدير عام باتحاد الإذاعة والتليفزيون للمحاكمة

ماسبيرو

أمر المستشار ناجي عبدالحميد العتر -نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية- بإحالة مدير عام العلاقات العامة بقطاع القنوات الإقليمية التابع لاتحاد الإذاعة والتليفزيون، إلى المحاكمة لإتهامه بإرتكاب مخالفات مالية وإدارية جسيمة.

وكشفت تحقيقات أحمد الإمام -رئيس النيابة- أن عبدالمحسن فضل محمود مدير عام العلاقات العامة بقطاع القنوات الإقليمية التابع لاتحاد الإذاعة والتليفزيون “السابق”، وحالياً بالمعاش، لم يؤد العمل المنوط به بدقة وخالف القواعد والأحكام المالية المنصوص عليها في القوانين.

وأوضحت أن المتهم قام باعتماد مستندات الصرف رغم قيام عفاف جلال عبدالحكيم الموظفة بالعلاقات العامة بالتوقيع عليها، بما يفيد إتمام الصرف بمعرفتها بالمخالفة للحقيقة، ولم يقم بتحرير محضر إجراءات، موضحاً فيه كافة الإجراءات التي قامت بها لجنة المصايف مع إيضاح عدد الوحدات التي تم معاينتها وسبب إستبعاد بعضها.

وأكدت النيابة أن المتهم لم يحضر تفويض شركة التعمير للإدارة السياحية لرئيس قسم الإدارة الفندقية، بالتوقيع على التعاقد المبرم مع قطاع القنوات الإقليمية التابع لاتحاد الإذاعة والتليفزيون، كما قام بتحصيل مبالغ مالية كتأمين عن فترات المصيف وأحتفظ بها دون توريدها للخزينة، وأنتهت التحقيقات إلى إحالة المتهم للمحاكمة.

 

بواسطة belaad بتاريخ 30 ديسمبر, 2014 في 06:26 مساءً | مصنفة في حوادث | لا تعليقات

اترك تعليقا