الأهلي يفاوض باسم مرسي ويغريه بـ”28″ مليون جنيه

النادى الأهلى

فى سرية تامة دخل مسئولو النادى الأهلي، فى مفاوضات جادة مع باسم مرسى نجم الزمالك ومنتخب مصر، لتدعيم خط الهجوم الأحمر فى الموسم بعد المقبل، خاصة أن عقد اللاعب ينتهى مع ناديه بنهاية الموسم المقبل، وبالتالى يحق له التوقيع لأى نادٍ فى شهر يناير المقبل.

وعلم “أن مسئول كبير داخل النادى الأهلي أجرى اتصالا باللاعب لجس نبضه بشأن ارتداء القميص الأحمر، خاصة أن هذا المسئول كان قد قاد معه مفاوضات أيضا عندما كان فى صفوف الإنتاج الحربى وقبل انتقاله للقلعة البيضاء، إلا أن رفض الجهاز الفنى الأحمر التعاقد مع مرسى تسبب فى تجميد الصفقة.

من جانبه أكد باسم مرسى، أنه لن يحسم مصيره فى الوقت الحالى، منتظرا خوض كأس الأمم الأفريقية، المقرر لها فى شهر يناير المقبل بالجابون، خاصة أن حلم الاحتراف لازال يراوده، مشدداً على أن اختياره الأول فى حالة البقاء فى مصر سيكون الزمالك، ليقوم المسئول الأهلاوى بإغرائه بالحصول على 5 ملايين جنيه فى الموسم الواحد مع وجود زيادة سنوية قدرها 250 ألف جنيه، بحيث يحصل على 28 مليون جنيه طوال مدة عقده المحددة بـ5 سنوات، مطالباً اللاعب بعدم توقيع عقد جديد مع الأبيض.

ويحصل باسم مرسى فى الزمالك بموسمه الأخير على 2 مليون و600 ألف جنيه، وهو العرض الذى لاقى قبولا لدى اللاعب ووعد بدراسته قبل اتخاذ قراره الأخير.

بواسطة belaad بتاريخ 29 أغسطس, 2016 في 06:41 مساءً | مصنفة في رياضة | لا تعليقات

اترك تعليقا