مرتضى منصور: اختيارات كوبر نصفها مجاملة للأهلى والنصف الأخر كيد نساء فى الزمالك

مرتضي

أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك ، أن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري ، مدرب فاشل ولا يصلح للعمل في التدريب ، واستمراره كان بمثابة كارثة ، وأضاع هيبة الكره المصرية .
وأشار رئيس الزمالك ، أن اختيارات هيكتور كوبر نصفها مجاملة للنادي المنافس والنصف الاخر كيد نساء في الزمالك ، وأغلب الاختيارات اتسمت بالعشوائية .
 
وأضاف رئيس الزمالك ، أن الجهاز الفني للمنتخب ظلم عدد كبير من اللاعبين أمثال محمود عبد العزيز ، محمود علاء ، وأحمد مدبولي ، ومحمد عنتر ، ومحمود عبد الرحيم ” جنش ” ، وحسين الشحات ، وليد سليمان ، مؤمن زكريا ، أحمد جمعه ، محمد حمدي ، ومحمد عواد وغيرهم من اللاعبين الذين كانوا يستحقوا التواجد في المونديال ، بدلا من لاعبين محترفين لا يشاركون مع أنديتهم .
 
وأشار مرتضى منصور ، الجهاز الفني للمنتخب الوطني ، أضاع أحلام ملايين المصريين وفشل في التأهل من مجموعه هي الاضعف في مونديال روسيا ، مشيرا بانه يجب محاكمة الجهاز الفني على هذا الاخفاق المدوي .
 
وأكد رئيس الزمالك ، ان تواجد الفنانين والاعلاميين لتشجيع المنتخب في روسيا ، ليس سبب الاخفاق ، بل يتحمله الجهاز الفني بمفرده في ظل سياسية العناد والمجاملات .
 
وأشار مرتضى منصور ، بأن محمد صلاح نجم الكرة المصرية تحمل فوق طاقته ، وبذل مجهودا مضاعفا لقيادة المنتخب رغم عدم اكتمال شفائه من الاصابة
بواسطة belaad بتاريخ 21 يونيو, 2018 في 11:02 صباحًا | مصنفة في رياضة | لا تعليقات

اترك تعليقا