مذبحة فى الأهلى .. الخطيب ينهى مشوار بعض اللاعبين مع القلعة الحمراء

الخطيب

يعقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلى اجتماعاً حاسماً اليوم مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الأول ومحمد يوسف المدرب العام القائم بأعمال مدير الكرة ، لمناقشة التقرير الفني الذي تقدموا به خلال الساعات الماضية ثم يعرض الأمر على مجلس إدارة النادي لاتخاذ القرارات النهائية لتعديل مسار فريق الكرة بعد فقدان لقب دورى أبطال إفريقيا بصورة أحزنت جماهيره الكبيرة خاصة مع الخسارة بثلاثية نظيفة فى مواجهة الإياب أمام الترجي برادس.

 وعاد الخطيب من رحلة علاجية بألمانيا استغرقت أربعة أيام فقط حيث غادر من تونس إلى هناك، وأجرى بيبو العديد من المشاورات والاتصالات من هناك للتوصل إلى هيكلة قطاع الكرة.

 وتشير المصادر الخاصة داخل القلعة الحمراء إلى أن هناك تعديلات على تشكيل لجنة الكرة التى لم تنعقد منذ فترة طويلة حيث يتم إدخال عناصر جديدة وإن كان هناك بعض التسريبات تشير إلى أن هناك تغييرا فى منصب المدير الرياضي الذى يشغله عبدالعزيز عبدالشافى “زيزو” مع إرجاء إعلان اسم البديل للأسبوع المقبل.

 وكشفت مصادر خاصة أن غياب الهولندي مايكل ليندمان عن مران الأمس لحصوله على إذن من الفرنسي باتريس كارتيرون بإجازة تنتهى بعد غد إلا أنه لن يعود منها بعدما وجه له المدير الفني الشكر بناء على طلب من مجلس الإدارة والاستعانة بأخصائي أحمال يرشحه المدير الفني.

 وتشير أيضا المعلومات إلى أن الخطيب اكتفى بلفت انتباه محمد يوسف للأخطاء مع الإبقاء عليه فى منصبه منذ بداية الموسم كونه أحد أبناء النادي الذي تحمل ما لا يطيقه بشر ونجح فى حسم العديد من الملفات، بينما لا يزال الموقف معلقاً فيما يخص الجهاز الطبي الذي سوف يقدم تقريره اليوم، وهناك اتجاه كبير لإجراء بعض التعديلات عليه والتعاقد على الأجهزة التى تم طلبها.

 أما بالنسبة لإدارة التعاقدات فإنها  لن تشهد أى تغيير نهائياً حيث يستمر محمد فضل رئيساً لها وهناك ملفات بالفعل قطع فيها شوطاً كبيراً، وسوف يقوم الخطيب بعرض نتيجة تلك الاجتماعات على مجلسه الذى سيعقد فى الخامسة عصر اليوم.

 وسيناقش أيضا اجتماع المجلس العديد من الملفات منها اعتماد الميزانية والحساب الختامى للعام الماضي، استعدادا لانعقاد الجمعية العمومية العادية المقرر لها يوم 23 من الشهر الجاري.

بواسطة belaad بتاريخ 15 نوفمبر, 2018 في 12:28 مساءً | مصنفة في الأخبار, رياضة, مصر | لا تعليقات

اترك تعليقا