فتحي : جلوسي علي الدكة في هال ” مشكلة ” .. وتألق جدو متوقع

الاهلى

أكد أحمد فتحي جناح هال سيتي الإنجليزي المعار من صفوف الأهلي المصري ، أن عودة الدوري المصري كانت مفاجأة بالنسبة له ، مشيراً إلى أن هذا القرار صائب تماماً من وجهة نظره من أجل الصالح العام و منتخب مصر .

وأشار اللاعب المصري في تصريحات لصحيفة ” الأندبندنت” الإنجليزية إلى أنه يعلم أن الأهلي في حاجة لجهوده مع زميله محمد ناجي “جدو” ، لكنهما مرتبطين بعقد مع هال سيتي ، وإن كانت عدم مشاركته مع النمور تمثل له ” مشكلة” .

محمد ناجي “جدو” زميل فتحي في الأهلي وهال سيتي نال إشادة كبيرة منه ، حيث قال :” جدو لم يفاجئني بالمستوى الطيب الذى يقدمه، فهو لاعب متميز فنياً وبدنياً، ونصحته قبل الوصول إلي هنا بأن الفرص لن تأتي له كثيراً وعليه التسجيل من كل فرصة تتاح له “.

أحمد فتحي كشف عن محاولات حسام البدري المدير الفني للأهلي لإقناعه بعدم السفر إلي إنجلترا ، حيث قال :” لا أشارك مع هال دون سبب أعلمه بالرغم من أنني أتدرب بجدية و أشارك مع فريق الرديف، المدير الفني للأهلي قال لي لا تغادر نحن بحاجة لجهودك و الدوري سيعود ، لكنني لم أكن اعلم أنني لن أشارك مع هال ، وهذا هو حال كرة القدم ، وسأحاول الاجتهاد أكثر في الفترة المقبلة “.

بواسطة belaad بتاريخ 19 مارس, 2013 في 05:33 مساءً | مصنفة في رياضة | لا تعليقات

اترك تعليقا