السيسى : الجيش المصرى يعمل بتجرد تام لمصلحة الوطن

السيسى

أكد الفريق أول عبد الفتاح السيسى القائد العام وزير الدفاع والانتاج الحربى أن الجيش المصري جيش وطني يعمل بتجرد تام لمصلحة الوطن ، وأن ما تواجهه مصر من تحديات اقتصادية واجتماعية وأمنية تستلزم تكاتف جميع قوي المجتمع لتخطي الظروف الراهنة .

جاء ذلك خلال لقاء الفريق أول السيسي بعدد من قادة وضباط هيئة الشئون المالية، حيث وجه لهم التحية والشكر على تفانيهم في أداء كافة المهام المكلفين بها بكل أمانة وإخلاص .
وأشار الفريق أول السيسي أن القوات المسلحة تسير بخطوات ثابتة نحو التطوير والتحديث ورفع الكفاءة القتالية والفنية لكافة التشكيلات والوحدات وتوفير كافة أوجه الرعاية لجميع أبناء القوات المسلحة ، وما يتطلبه ذلك من ترشيد للاستهلاك والحفاظ علي ما نملكه من أسلحة ومعدات وتحقيق أقصي استفادة منها .
وأدار السيسي حواراً مع القادة والضباط استمع فيه لأرائهم وإستفساراتهم فى مختلف المجالات .
وأكد علي أن الشعب المصرى يقدر لأبناء القوات المسلحة الدور العظيم والمشرف الذى بذلوه طوال الفترة الماضية في حماية الوطن .
ووجه القائد العام التحية لقادة القوات المسلحة السابقين تقديراً لدورهم الوطنى وتضحياتهم ولأدائهم لواجبهم فى خدمة مصر والقوات المسلحة بمنتهى الشرف والنزاهة ،وقال إنهم سيظلون قدوة تتعلم منها الأجيال القادمة قيم الوفاء والاخلاص.
حضر اللقاء الفريق صدقي صبحي رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من كبار قادة القوات المسلحة.

بواسطة belaad بتاريخ 25 مارس, 2013 في 07:50 مساءً | مصنفة في مصر | لا تعليقات

اترك تعليقا