إقبال متوسط على انتخابات “الشرطة” وتقدم “الروبى” و”فاروق” و”فهمى”

وزير الداخلية1

شهد أول يوم لانتخابات أندية ضباط الشرطة على مستوى الجمهورية إقبالاً متوسطًا فى معظم اللجان وضعيفا فى بعضها، وأعرب الناخبون عن سعادتهم بالمشاركة فى الانتخابات التى تجرى إلكترونيًا لأول مرة فى تاريخ جهاز الشرطة المصرية، بالرغم من أن البعض وجد صعوبة فى التعامل مع الحواسب الآلية.

وقال الرائد هشام أمين بمديرية أمن الجيزة إن الإقبال متوسط للناخبين بالجيزة، وهناك إقبال على التصويت على مقعد “اللواء” لمحمود فاروق، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، وعلى منصب الرائد لفهمى بهجت، مدير العلاقات العامة بشرطة الكهرباء.

وأضاف الرائد تامر الفقى أن هناك إقبالاً ضعيفًا للتصويت بالشرقية، إلا أن عملية الانتخاب مستمرة للساعة الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء، وتتواصل غداً الأربعاء للثامنة مساءً أيضاً.

فيما أوضح الرائد حازم الشريف بالأمن الوطنى أنه لا توجد أية صعوبات فى عمليات التصويت، بسبب النظام الإلكترونى الجديد، والإقبال متوسط/ والمؤشرات الأولية تؤكد إقبال الناخبين للتصويت للواء سامى الروبى المرشح لمجلس إدارة النادى العام.

بينما أشار النقيب محمد عبد الله إلى أن هناك إقبالا متوسطا للتصويت بالإسكندرية، ومن أبرز الأسماء اللامعة التى أقدم عليها الناخبون اللواء صلاح زيادة المرشح لمجلس إدارة النادى العام.

بواسطة belaad بتاريخ 23 أبريل, 2013 في 05:32 مساءً | مصنفة في مصر | لا تعليقات

اترك تعليقا