العمدة يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد موقع اليوتيوب و “باسم يوسف”

باسم يوسف

تقدم”محمد العمدة”، النائب السابق بمجلس الشعب، ومقدم برنامج” دوار العمدة “، على قناة مصر 25، بلاغ للنائب العام ضد مدير موقع يوتيوب بالقاهرة والولايات المتحدة الأمريكية، و”باسم يوسف”، مقدم برنامج “البرنامج” ،على قناة cbc.
ووصف”العمدة، في تصريح صحفي، موقع يوتيوب بجهاز إستخبارتى هدفه الأول جمع المعلومات حول الأوضاع داخل كل دول العالم والدليل على ذلك هو برنامجالشراكة مع يوتيوب، و الذي يدعوا فيه الموقع كافة مواطني دول العالم للشراكة مع يوتيوب من خلال تحميل المواطن ما لديه من فيديوهات على الموقع، وأنه فى حالة تحقيق هذه الفيديوهات نسبة مشاهدة وإستماع عالية يتم منح العميل نقودا على ما يتم تحميله من إعلانات على الفيديوهات الخاصة به.
وأضاف”العمدة، أنه تلاحظ فى الآونة الأخيرة أن موقع يوتيوب قد كلف الكثيرين بتحميل المشاهد المخلة للآداب العامة من أفلام أو اغانى سواء المصرية أو الأجنبية.
وقال”العمدة، في بلاغه أن الموقع يتخذ موقفاً معادياً من الثورة المصرية، ويلعب دوراً كبيراً في محاولات إفشال الدولة، وإسقاط النظام، حيث دأب الموقع على تصدير كافة الفيديوهات التي تحرض ضد الرئيس، أو أحزاب بعينها، وفى نفس الوقت يستبعد الموقع أي فيديوهات تكشف المؤامرات الداخلية أوالخارجية.
وأشار العمدة إلى أن الموقع يقوم بترويج لحلقات برنامج البرنامج الذييقدمه باسم يوسف من خلال تقديمه على الصفحة الرئيسية للموقع وإعطائهعدد مرات مشاهدة وهمية حتى يظل برنامج باسم يوسف دائما فى الصفحةالرئيسية.
وأكد العمدة أنه حينما قام برنامج ” دوار العمدة ” بكشف حقيقة “باسم يوسف من خلال حلقتين متتاليتين الجمعة الماضية والسابقة لها فوجئنا بان الحلقة الثانية الأكثر خطورة فى كشف حقائق باسم يوسف قام الموقع بحذفهابعد تحميلها بدقائق.
أما الحلقة السابقة والتي استمرت محملة على الموقع فوجئنا بالأمس فى وقت متأخر بغلق الفيديو الخاص بالحلقة وغلق جميع الفيديوهات التي تم تحميلهاعلى اليوتيوب والمنقولة عن ذات الحلقة ولم تكن هذه هى المرة الأولى فقدسبق وأن أغلق يوتيوب صفحة قناة مصر 25 كاملة بعد ان عرض دوار العمدة حلقات عن مخطط إفشال الدولة وإسقاط النظام والذى كانت تديره بعض المنظمات الأمريكية الحكومية وغير الحكومية بالاشتراك مع عناصر من جبهة الإنقاذ لإفشال مصر وإسقاط النظام.
وطالب العمدة فى ختام بلاغة بالتحقيق العاجل في بلاغه للكشف عن الدور الإستخباراتي لموقع يوتيوب وكذلك التحقيق في قيامه في حذف حلقتين من برنامج”دوار العمدة ” والذي كشف من خلاله حقائق خطيرة عن باسم يوسف مقدم برنامج “البرنامج “.

بواسطة belaad بتاريخ 10 مايو, 2013 في 07:16 مساءً | مصنفة في حوادث | لا تعليقات

اترك تعليقا