وزير الطيران يكافئ العاملين فى مطار شرم الشيخ بربع مليون

مصر للطيران

قرر المهندس وائل المعداوى وزير الطيران، صرف ربع مليون جنيه مكافأة للعاملين بمطار شرم الشيخ، وذلك تقديرا لأدائهم العالى فى التعامل مع تجربة الطوارئ الليلية التى شهدها الوزير مساء اليوم الاثنين.

وقال الوزير فى تصريحات له اليوم، إن الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية حققت أرباحا هذا العام تزيد بقيمة 100 مليون جنيه عن العام الماضى، وهو جهد مشكور لجميع العاملين من الشركة وعلى رأسهم كابتن مجدى عبد الهادى رئيس مجلس إدارة الشركة.

وأضاف وزير الطيران المدنى، أن أى مكافأة لعامل مجتهد يعمل على الارتقاء بمؤسسته لا تؤثر سلبا على حجم الإيرادات بالمؤسسة، لأن نجاح هذا العامل فى عمله هو السبب الرئيسى فى ارتفاع تلك الإيرادات.

وكان “المعداوى” قد شهد مساء اليوم، تجربة طوارئ ليلية بمطار شرم الشيخ لتفقد مدى استعداد سلطات المطار للتعامل مع الأزمات، وهى التجربة التى حضرها اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، والطيار مجدى عبد الهادى رئيس الشركة القابضة للمطارات، والطيار جاد الكريم نصر رئيس الشركة المصرية للمطارات، واللواء محمود الحفناوى مدير أمن جنوب سيناء، والطيار عبد الوهاب على مدير مطار شرم الشيخ، وعماد إمام المستشار الإعلامى للشركة المصرية للمطارات، وغيرهم من قيادات وزارة الطيران المدنى

بواسطة belaad بتاريخ 11 يونيو, 2013 في 12:15 صباحًا | مصنفة في مصر | لا تعليقات

اترك تعليقا