«خناقة» على الهواء بين محمد رمضان وليلى غفران بسبب «ابن الحلال»

سينما

نشبت مشادة كلامية بين الفنانة ليلى غفران والفنان محمد رمضان بسبب مسلسل الأخير «ابن حلال»، واتهمت الفنانة ليلى غفران محمد رمضان بأنه استغل دم ابنتها من أجل النجومية.

وقالت «غفران» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «العاشرة مساء» الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشى على قناة «دريم 2»، حسبى الله ونعم الوكيل في كل من أساء إلى ابنتى في قبرها واستغل دمها.

وأوضحت، أنها قرأت السيناريو قبل بدء التصوير وتيقنت أنه يتحدث عنها هي وابنتها.

وهنا رد عليها الفنان محمد رمضان خلال لقائه بالبرنامج قائلا: إن المسلسل ليس له علاقة بها فهو يسرد مايحدث داخل المجتمع من ظلم على الأبرياء ولم يقصد الإساءة لها، متسائلا لماذا لم تعترضى على المسلسل طالما أنك قرأتى السيناريو قبل التصوير؟.

وقالت غفران بأنها ستقاضى محمد رمضان وجميع العاملين بالمسلسل بسبب التعب النفسى الذي أصابها جراء هذا العمل الفنى الذي أثار الرأى العام ضدها حسب وصفها.

وأضافت أنها لن تترك حقها القانونى في ذلك مطلقًا، لافتة إلى أن بطل العمل الدرامى أعلن أنه سوف يقتل بنت نجمة معروفة خلال العمل الدرامى له، وتابعت قائلة “الأخ الموجود مع حضرتك يا أستاذ وائل قال ذلك في شبه إعلان قبل عرض المسلسل”.

ورد الفنان محمد رمضان ضيف البرنامج قائلًا: “الأخ ده اسمه محمد رمضان يا مدام ليلى” فقاطعته “غفران” قائلة “أنا بتجاهلك أنت تمامًا” فرد رمضان قائلًا: “وأنا بتجاهلك أيضا يا فندم”.

وتابعت ليلى غفران قائلة: “أنا لا أريد من أحد أن يذكرنى بالموضوع كل شوية، وأنا هرفع قضية مش علشان إن الموضوع ده بتاعى ولكن علشان الرأى العام الذي هاج عليا، وأنا هكمل في القضية للآخر بسبب التعب النفسى ده”.

 

بواسطة belaad بتاريخ 23 يوليو, 2014 في 06:48 مساءً | مصنفة في فن | لا تعليقات

اترك تعليقا