القبض على تشكيل عصابي تخصص في خطف السيدات بالجيزة

أغلال

ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، القبض على تشكيل عصابي لخطف السيدات، كما نجحت في تحرير 3 سيدات من قبضة المختطفين، ومصرع أحد الجناة خلال تبادل إطلاق الأعيرة النارية مع القوات، وتم التحفظ علي المتهمين.

كان قسم شرطة بولاق الدكرور، تلقى بلاغًا من مدير مطعم، يفيد بأن زوجته (25 عامًا)، توجهت منذ 3 أيام لزيارة صديقتها، ربة منزل (26 عامًا) بدائرة قسم شرطة الأهرام، وورد اتصال هاتفي له من شخص مجهول يبلغه باختطافها وصديقتها، وطلب مبلغ مالي قدره 10 آلاف جنيه كـ”فدية”، واتفقا على تسليم المبلغ بميدان الساعة بدائرة القسم.

وعلى الفور نصبت مباحث القسم كمينًا للمتهمين بمكان التسليم، وتمكنوا من ضبط أحد الجناة “سائق”، واعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع عاطل يعمل “سباك”، وأن المجني عليهما بمسكن الأخير بمنطقة فيصل.

وتوجهت القوات للمسكن المذكور، ولدى وصولهم بادر المتهم الثاني بإطلاق الأعيرة النارية تجاههم، فبادلته القوات إطلاق الأعيرة النارية، ما أدى إلى مصرعه، وعثر بجواره على بندقية خرطوش، كما تم ضبط السباك والمجني عليهما، كما وجدت ربة منزل أخرى (21 عامًا) والتي قررت قيام المتهمين باختطافها ظهر اليوم من منطقة فيصل، باستخدام سيارة ملاكي ضبطت أسفل العقار، وبفحصها تبين أن اللوحات المعدنية المثبته عليها غير خاصة بها.

اتخذت كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وعرض المتهمين على النيابة التي باشرت التحقيق.

– See more at: http://www.egyptianpeople.com/default_news.php?id=266902#sthash.xRq2mZIj.dpuf

بواسطة belaad بتاريخ 9 يناير, 2015 في 06:34 مساءً | مصنفة في حوادث | لا تعليقات

اترك تعليقا