مقتطفات سريعة .. بقلم محمد الديب

محمد الديب

مقتطفات سريعه

– دخلت القوات التركيه الاراضى السوريه المستقله فى تعدى سافر بسبب ظاهرى غريب الا وهو نقل رفات بعض من جنود الملك سليمان !!!! … وقطعا أن من أسباب دخول الاتراك الى سوريا مرورا بكوبانى التى تقام بها المذابح ليل نهار هو تسليم أسلحه حديثه لداعش لمقاومة الجيش السورى خاصة بعد تقدم الجيش السورى بخطوات كبيره نحو دحر داعش والدليل ايضا عدم اعتراض داعش القوات التركيه خاصة أن مسألة الرفات تلك شرك فى عقيدة داعش .

– تحدث مفتى الجمهوريه السابق الدكتور الشيخ على جمعه مجيبا على سؤال أحد المتصلين عن شهداء مصر الاقباط الذين ذبحوا من قبل داعش فى برنامج يذاع على أحد القنوات الفضائيه عن رحمة الله لكل خلقه مستشهدا بقوله تعالى { ورحمتى وسعت كل شئ } وبالتالى فإن العباد دخلوا فى مجمل كل شئ ، وأن سيدى رسول الله كما قال رب العباد { وما أرسلناك إلا رحمة للعالمين } … ففعلا عندما سمعت هذا الكلام قلت لنفسى إذا كان هذا كلام رب العباد فلماذا نتبع العباد المضللين كداعش أن الكل فى النار إلا هم ومن تبعهم .

– بدأ النصف الثانى من العام الدراسى وكالعادة كانت بدايته مظاهرات طلابيه صغيره من فتيات الاخوان بالازهر الشريف لمحاوله يائسه منهم بزعزعة الامن ، والسؤال هنا لادارة الجامعة لماذا لايتم رفد هؤلاء الطالبات فورا بل وإبلاغ الامن عنهم وفقا للعمل بالقانون أنهم منضمين إلى جماعة إرهابية !!!!!

– أرى أن أرتفاع أسعار السجائر قرار فوق الممتاز إذ إنها سلعة ضارة جدا بالصحه فكأن المستهلك يدفع أمواله للقضاء على صحته بل صحة كل من حوله
عوضا على أن هذا القرار سيقنن إستراد هذا النوع من السلع وبالتالى توجيه تلك الاموال إلى شئ مفيد للبلد .

بواسطة belaad بتاريخ 5 مارس, 2015 في 02:38 مساءً | مصنفة في أراء حرة | لا تعليقات

اترك تعليقا