وداعاً لرائحة الفم الكريهة في 30 يومٍ فقط

رائحة الفم

تعاني من رائحة الفم الكريهة؟ تخلص من رائحة الفم الكريهة الآن بتخلصك من الطفيليات

أثبتت الدراسات والأبحاث الطبية أن أكثر من 60% من حالات رائحة الفم الكريهة التي يعاني منها الأطفال والكبار سببها مشاكل في الجهاز الهضمي من أهمها وجود الطفيليات وديدان البطن، حيث أن أعراض الطفيليات تتمثل كثيرًا برائحة الفم الكريهة. والغريب في الأمر أن 90% من المصابين برائحة الفم الكريهة لا يتم تشخيصهم لأسباب تعود إلى الطفيليات وبالتالي يجربون جميع أنواع العلاجات الأخرى لكن دون فائدة.

 

حيث صرجت الدكتورة فاطمة من دبي – باحث رائدة من معهد العلوم- بالأتي :

– تعتبر الرائحة الكريهة ظاهرة مزعجة جدًا للأشخاص الذين يعانون منها، وعادة ما يجرب هؤلاء الأشخاص جميع الوسائل وأنواع العلاجات المختلفة والتي تكون متعلقة بالأسنان والفم واللثة ويغفل الدكاترة والأشخاص أيضًا أن الطفيليات والديدان في البطن والتي بعد مرور فترة من الوقت تتعفن داخل المعدة هي من أكثر مسببات الرائحة الكريهة للفم.

تعتبر رائحة الفم مؤشر على وجود هذه الطفيليات في المعدة، حيث أن أعراض الطفيليات لا تكون عادة ظاهرة بشكل كبير للأفراد حيث تتكاثر بخفية ولكنها تسبب أضرار جسيمة في الكبد والقلب والرئتين والمعدة وتعفنها داخل المعدة يتسبب بوجود رائحة كريهة تخرج عن طريق الفم.

– و هذه الطفيليات وللأسف تسبب بمقتل 15 مليون شخص سنويًا ومعظمهم لا يتم تشخيصهم إلا بعد وفاتهم. إن هذه الطفيليات والديدان تعمل على تعفن المعدة وتؤثر على باقي أعضاء الجسم والأصعب من ذلك أن تشخيصها صعب جدًا وصعب أيضًا التخلص منها.

و تنتقل هذه الطفيليات من خلال الطعام والشراب والحيوانات وباللمس وهناك الكثير من الأعراض وسأذكر أهمها والتي إن شعر الشخص بوجودها أن يعالجها بأقرب وقت ومن ضمنها:

– رائحة الفم الكريهة

– نزلات البرد الشائعة المتكررة والتهاب اللوزتين وانسداد الأنف

– التعب المزمن (تتعب بسرعة بغض النظر عما تفعله)

– الصداع المتكرر والإمساك والإسهال

– آلام العضلات والمفاصل

– العصبية والأرق واضطرابات الشهية

– الهالات السوداء والانتفاخات تحت العينين

بواسطة belaad بتاريخ 9 أكتوبر, 2019 في 01:21 صباحًا | مصنفة في صحة ومجتمع, مصر | لا تعليقات

اترك تعليقا