إطلالة النجمة يسرا فى أوسكار 2020

يسرا 1

تألقت النجمة الكبيرة يسرا بإطلالة رائعة خطفت الأنظار على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الأوسكار أمس الأحد، وارتدت يسرا فستان من الطراز الفرعوني من تصميم المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، كما ارتدت مجوهرات من Nara Fine Jewelry، واستايلست مى جلال.

وحقق فيلم joker، جائزة أفضل موسيقى تصويرية في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2020، والمقامة حاليا في هوليود، حيث من المتوقع أن يحصد الفيلم أيضا جوائز أخرى أهمها أفضل ممثل لواكين فينكس، وقد حصد براد بيت جائزة أوسكار أفضل ممثل مساعد، عن فيلم ONCE upon a time in Hollywood للمخرج تارنتينو، فيما فازت لورا ديرن بجائزة أوسكار أفضل ممثلة مساعدة عن دورها بفيلم Marriage Story  فيما فاز فيلم (If You’re a Girl) Learning to Skateboard in a Warzone، للمخرج كارول ديسينجر، بجائزة أفضل فيلم وثائقى قصير، فى حفل توزيع جوائز الأوسكار 2020.
وشهدت الفترة الأخيرة داخل أكاديمية الفنون والعلوم السينمائية، الكثير من الهجوم بسبب غياب الممثلين أصحاب البشرة السمراء عن حصد الجوائز، وسرعان ما دشن حملة بعنوان OscarsSoWhite، من أجل محاربة العنصرية التي تشهدها الأوسكار، وسيكون ترشيح الممثلة سينثيا إريفو، التي جسدت شخصية هارييت توبمان، في فيلم “Harriet”، والتي ستكون الممثلة الوحيدة صاحبة البشرة السمراء بين 20 مرشحًا لجائزة أفضل ممثلة وممثلة وداعمة في الأوسكار، والتي تقترب ايضاً من تحقيق التاريخ في حال فوزها بالجائزة، بعد ان شهدت الدورة الأخيرة غياب الترشيحات من قبل الممثلين أصحاب البشرة السمراء، وكانت أخر من حققتها الممثلة العالمية هالي بيري عام 2001 لتكون أول ممثلة من أصول أفريقية تحقق تلك الجائزة.
وعلقت مى جلال علي تعاونها مع يسرا فى الأوسكار، قائلة :”الحلم أصبح حقيقة بعد تنسيق ملابس النجمة يسرا للأوسكار.. الملكة يسرا علي السجادة الحمراء”.
بواسطة belaad بتاريخ 10 فبراير, 2020 في 10:38 مساءً | مصنفة في الأخبار, المرأة, ثقافة و أدب, فن | لا تعليقات

اترك تعليقا