اتحاد الكرة يرد على استفسار الأهلى بشأن إلغاء الدورى الممتاز

اتحاد الكرة

كشف مصدر مسئول بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن حقيقة ما دار بين مسئولى النادى الأهلى، وعمرو الجناينى، رئيس اللجنة المعينة لإدارة اتحاد الكرة، بشأن ما تردد حول وجود نية لإلغاء الدورى هذا الموسم، بسبب تجميد النشاط، بعد انتشار فيروس “كورونا” على مستوى دول العالم.
وأكد المصدر، أن أحد أعضاء مجلس إدارة الأهلى، تحدث مع عمرو الجناينى، رئيس اتحاد الكرة، من أجل الاستفسار عن حقيقة تلك الأنباء، لكن جاء الرد واضحاً من جانب الجناينى، بأن الاتحاد لم يطرح فكرة إلغاء الموسم حتى الآن.
وأوضح الجنايني للمسئول الأهلاوى أن مثل هذه القرارات المهمة والمصيرية، غالباً ما يتم اتخاذها بالتنسيق مع الجهات العليا فى الدولة.
وأكد رئيس اتحاد الكرة أن الجبلاية ينتظر أيضاً ما سيحدث فى الدوريات الأوروبية، من أجل تطبيقه فى الدورى المصرى، خاصة وأن الوقت ما زال متاحًا، وأن الجميع يترقب ما سيسفر عنه وباء “كورونا“، الذى تسبب فى تجميد النشاط الرياضى فى العالم كله ، ليس فى مصر فقط.
يذكر أن الفترة الأخيرة قد شهدت حالة من الجدل، بشأن إلغاء مسابقة الدورى، خاصة فى ظل الضغوط، التى تقوم بها بعض الأندية المتضررة من استكمال المسابقة، وفى مقدمتها نادى الزمالك.
بواسطة belaad بتاريخ 10 أبريل, 2020 في 08:16 مساءً | مصنفة في رياضة | لا تعليقات

اترك تعليقا