جيهان السنباطى تكتب : صابرين..بدون حجاب

جيهان السنباطى

ما أن ظهرت الفنانة صابرين على موقعها الشخصى على انستجرام وهى بدون التربون (الحجاب) وبشعرها الاصفر حتى انهالت عليها التعليقات والتى انقسمت مابين من يؤيدها ويرى فى ذلك حريه شخصية ومن انتقدها بشده وبالفاظ جارحة.

وكان رد فعل صابرين يؤكد على انها لم تكن ترتدى حجاب بل ماكانت ترتديه هو مجرد تربون للحشمة فقط مستنكرة ردود الافعال المسيئة لها ولاولادها من جمهورها ومتابعينها ومشيرة الى ان الدين اخلاق ومعاملة وكلمة حلوة وابتسامة فى وجه اخيك وليس شتائم وسب وقذف .

لم تكن صابرين اول من اقدم على خلع الحجاب من الفنانات المصريات بل قد سبقتها كل من الفنانه سهير رمزى والفنانة شهيرة وايمان العاصى وغادة عادل.. وكذلك الفنانة حلا شيحة التى اثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعى بخلعها للحجاب وعودتها لجمهورها بعد اعتزالها الفن عام 2009 وزواجها من كندى مسلم.

والفنانة عبير صبرى التى ارتدت الحجاب فى عام 2002 واعتزلت الفن واتجهت لتقديم البرامج الدينية ثم عادت مرة اخرى الى شاشة السينما فى علم 2010 بلا حجاب.

وزيزى مصطفى والدة الفنانة منة شلبي اعتزلت الرقص وقررت ارتداء الحجاب ومنذ خمس سنوات قررت خلعه ولم توضح سبب ذلك.

وسوسن بدر التى قامت منذ سنوات عديدة بارتداء الحجاب لمدة عامين وعادت لخلعه من جديد، معللة ذلك بأنها للم تكن لديها القدرة على ارتداءه، مؤكدة أن الأهم هو التغيير في سلوك الفرد لا الملبس.

وكذلك الفنانه شاهيناز التى دخلت عالم الشهرة كمطربة وحققت نجاحات كبيرة فى زمن قصيروفجاه توقفت عن الغناء فى2006 ثم عادت فى 2008 بالبوم دينى وبعدها خلعت حجابها فى 2016 وعادت للفن مرة اخرى.

اذن خلع الحجاب لم يكن بالجديد على اهل الفن فلماذا كل هذا الجدل ولماذا يصبح دائما خبر خلع احداهن لغطاء الراس امرا مثيرا للتساؤلات ؟؟؟

بواسطة belaad بتاريخ 20 نوفمبر, 2019 في 03:02 مساءً | مصنفة في مقالات | لا تعليقات

اترك تعليقا