طلب إحاطة ضد محمد رمضان لأساءته لسمعة الطيران المصري

محمد رمضان

 

تقدمت إيناس عبدالحليم عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة بشأن إساءة الفنان محمد رمضان والطيار أشرف أبواليسر، واستغلال منصات الإعلام للإضرار بالطيران المصري وسمعته عالميا.

تقدمت إيناس عبدالحليم عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة بشأن إساءة الفنان محمد رمضان والطيار أشرف أبواليسر، واستغلال منصات الإعلام

وأوضحت عضو البرلمان أنّه في أكتوبر الماضي، نشر الممثل محمد رمضان عبر حسابه على إنستجرام، مقطعًا مصورًا ظهر فيه وهو يقود إحدى الطائرات أثناء إقلاعها.

وظهر رمضان في الفيديو وهو يتجه إلى غرفة القيادة الخاصة بالطائرة، بعدها ظهر الطيار أشرف أبو اليسر، وقد أفرغ له المقعد الخاص بجانبه بعد إصداره أوامر للطيار المساعد بترك المقعد الخاص به، ليقود رمضان الطائرة، ويعلن عبر المكبر الصوتي الداخلي للطائرة أنّه من يقود الطائرة.

ولفتت عبدالحليم إلى أنّه وبعد إغلاق القضية والتحقيق مع الطيار ومجازاته، عادت المناوشات بين الفنان محمد رمضان والطيار أشرف أبو اليسر، بما يمثل نوعا من الإضرار بسمعة شركات الطيران المصرية.

وتابعت أنّ الفنان محمد رمضان نفذ أعمال الطيران المدني دون الحصول على تصريح بذلك، وأساء إلى سمعة البلاد بالخارج بأن أظهر الدولة المصرية بصورة الدولة التي تستخف بركاب طائراتها، ما أضرّ بسمعة الطيران المدني المصري.

وأضافت عبدالحليم، أنّ المتضرر من هذه المعركة، هو سمعة الطيران المصري، الذي يتأثر بهذه المناوشات، متابعة: “الطرفان الآن يستغلان المنصات الإعلامية للترويج لأوجه دفاعهم ضد بعضهم البعض، مستغلين الإعلام والصحف المصرية من خلال فيديوهات تراشق وصفي فيما بينهم، ما يؤثر سلبيا على أسطولنا الجوي”.

وطالبت عضو البرلمان، بوقف إذاعة مثل هذه الفيديوهات، مطالبة وزير الدولة لشؤون الإعلام، بإصدار قرار بمنع الصحف والإعلام من تناول هذه القضية، كونها تؤثر على سمعة الطيران المصري الدولية.

 

بواسطة belaad بتاريخ 13 فبراير, 2020 في 10:09 مساءً | مصنفة في الأخبار, فن, مصر | لا تعليقات

اترك تعليقا