شريفة حمدى تكتب : استيقظت وغسلت وشها

شريفة حمدي

استيقظت و غسلت وشها
نعم يا سيادة رئيس الجمهورية بلادنا استيقظت وغسلت وشها كمان بفضل وجود رجل مثلك على قمة الحكم و لأنك نجحت فى مخاطبة عقلى وجعلتنى ادلى بصوتى لك و شجعت كل عائلتى كى لا تفوتهم فرصة حماية أم الدنيا لأنهم يحبونها بلا مقابل و على رغم اننا لسنا من هواة طوابير ام الدنيا إلا أننا أحتملنا عشان خاطر عيونها و كلنا نقف أنتباه لتنفيذ أوامرك بكل حب.
يا سيادة رئيس الجمهورية
لك كل الشكر و التقدير للنجاح الباهر للمؤتمر الأقتصادى لأنك أسمعتنا صوت الأمل القادم من المستقبل البعيد يبشرنا بالكرامة و العزة.
كما لك الأحترام والتحيةلأنك أنجحت مؤتمر أمنى من أرفع طراز يحيطنا بالأمان و دولة القانون و نحن أول من أطاع و أخر من أعصى و أم الدنيا دولة وقفة على حيلها بجد على حد قولك.
يا سيادة رئيس الجمهورية عندما طلبت تفويض مكافحة الأرهاب انا قلت “احنا جنودك يا منصور” بأذن الله لأن من لا وطن له لا وجود له.
يا سيادة رئيس الجمهورية عندما قلت اعملوا انا قلت “حى على العمل” و بكرة هتتحسن أن شاء الله و وظفت خبرتى و طاقتى الهائلة فى خدمة العمل.
يا سيادة رئيس الجمهورية عندما قلت دولة القانون ستطبق على الجميع انا قلت ” حى على القانون” و انهضى يا دولة الثواب و العقاب لأن من أمن العقاب أسأ الأدب.
ولكن عفوا يا سيادة رئيس الجمهورية أين دولة قانون الكفاءة و حتى الأن لا نرى إلا دولة قانون الوساطة؟؟؟
أين دولة القانون من ابناء الجواسيس يسبوننا جهارا نهارا و أنا لا أعيش إلا فى دولة قانون معلش أصلهم مغيبين؟؟؟
أين دولة القانون من ناهبى أراضى الدولة و يعيشون بقمة الأناقة و الرفاهية و أنا أعيش فى دولة قانون يا رب قوت يومى بس؟؟؟
أين دولة القانون من أباطرة (لا يهمنا قانون و لا دولة و هتشوفوا)و أنا أعيش فى دولة قانون ( يا حيطة دارينى و أسترها يا رب)؟؟؟
يا سيادة رئيس الجمهورية أنا أعيش فى دولة قانونى أنا التى سمعت ندائك لحفر قناة السويس فلبيت بمائة جنيه حلال لم أكن أملك سواها و لم انهب من أم الدنيا المليارات الحرام.
يا سيادة رئيس الجمهورية دولة قانونى مش هتقولك((المنحة يا ريس)) لأنها لا تبالى بأشخاص لكن دولة قانونى نزلت مع الملايين ليحملوا الجيش و الشرطة على أكتافهم ليحموا الوطن ضد من فتحوا أحشائه و البيع لمن يدفع.
يا سيادة رئيس الجمهورية دولة قانونى فقط تطالبك بأن ترحمنا.
أرحمنا و لو مؤقتا بسلطتك التشريعية فى هذا الوقت الحرج و أنسف قوانين فجة صممت فى أبشع بيوت بهاليل السلطة و جامعى المال الحرام ليحيوا فى قبور ملياراتهم أرحمنا من قوانين فرارجية و تجار كيف الوطنى.
يا سيادة رئيس الجمهورية أنت حقا تزرع المستقبل و تنير ظلمة الطريق و لكن لكى يحصد زرعك أصحاب الحق الحقيقين كلنا رجاء فى أن تشمل بفكرك قوانين كثيرة جدا فرضت علينا دون علمنا مثل الغابة السوداء تدمر تدميرا شاملا لأطفال أم الدنيا و إذا أستمرت هكذا فلن يجنى زرعك للوطن سوى من كانوا السبب فى خرابه.
و فى النهاية لا يصح و لا يجوز و لن أقبل ابدا ما حييت أن يكون رئيسى و قائدى سيادة المشير عبد الفتاح السيسى و تكون قوانينى قوانين الفكر الجديد و جمال مصر و عز الوطن.
و للحديث بقية.

بواسطة belaad بتاريخ 5 أبريل, 2015 في 11:02 صباحًا | مصنفة في مقالات | لا تعليقات

اترك تعليقا